مكتبة الموقع

 

اخبار وتشاطات

 
 

اغاني كشفية

 
 

 

 

 

 
 

من نحن                        

 

 

 

 

 

نحن مجموعة الكشافة أفراد وقادة أشخاص يجددون وعدهم الكشفي كل عام تأكيداً على التزامهم بالسلام والعمل الجماعي والتجربة المصقولة تجمعهم المحبة يربطهم الوطن ويهدفون إلى التطور والتغيير وزرع بذور صالحة مثل الاعتماد على الذات والخبرة والقيادة والقوة وقدرة التحمل والايمان والأخوة ليبلغ أفرادنا نضوجاً مميزاً موهوباً ومبدعاً.

نأمل من خلال موقعنا الجديد أن ننشر هدفنا ونبرزهُ لنشارك به الآخرون وينخرطوا في نمق الحياة الذي اخترناه واختبرناه لنصل إلى القمة لذا نحرص دائماً على أن نكون أمينين على الوعد الكشفي بقدرة الله وعونه.

تغييرات كثيرة طرأت على ظروف مجتمعنا المعاصر ضغطت على عاداته وتقاليده وأسلوب سيره بعضها طوّر وقدّم للمجتمع الكثير من مظاهر الحضارة الهدّافة فبنى وأنتج وبعضها عمل على تراجع الأهواء والثقافات وأبعدها عن الرقي فما كان منّا إلا أن نكون واعين لما حولنا ولأجيالنا اللاحقة حتى نصل بهم إلى القمة الواعية المسؤولة الهادفة لبناء الوطن ومواكبة المجتمعات الأخرى فكان هذا الموقع. آملين من خلاله إيصال فكرة الكشاف المبتدئ والمتقدم. المنتج بأسلوب مبدع وحضاري إلى العالم المتقدم والعالم الثالث ليفيد ويستفيد ويكتسب من الخبرات ما يغنيه وينشر من خبراته ما يحتاجه الآخرون.

الحوار وإبراز الحضور الفردي والجماعي والتواصل هدف لكل من يرتاد موقعنا الجديد فهو داعمنا وهدفنا.

نحن صوت يخرج من متطلبات العصر وواقعه يخاطب الشباب والشابات المتطلعين للتقدم والتطور والمهتمين بتبادل الحوار ورفع قيمته.

نحن صوت من واقعنا يعبّر عمّا نريد أن نقدمهُ للآخرين. صوت يبحث عن البحث والتحليل والمشاركة والترابط لرفع كرامة الإنسان وصقل الشخصيات.

 

الأب عماد الطوال

مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي

 

 

   صورمن نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009