يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

تثبيت أيقونة مريم العذراء شفيعة الكشاف في كنيسة البشارة الناصرة

 
بانيت

 

أقيم صباح يوم السبت في كنيسة البشارة في مدينة الناصرة ، قداس احتفالي ومسيرة كشفية وذلك بمناسبة تثبيت أيقونة مريم العذراء شفيعة الكشاف في ساحة الكنيسة .

وذلك بحضور سيادة المطران بولس ماركوتسو وبحضور الكشاف الايطالي ومشاركة الأب أمجد صبّارة، كاهن رعية الناصرة، والأب ابراهيم الشوملي، المرشد الروحي العام للكشاف الكاثوليكي الفلسطيني، والأب سمعان جرايسي، المرشد الروحي العام للكشاف الكاثوليك في الجليل وعدداً من أفراد المجموعات الكشفية من الجليل وفلسطين.

انطلق الاحتفال بإقامة مسيرة كشفية شارك بها جميع سرايا الكشاف الكاثوليكي ، ومن ثم أقيم قداس ديني شارك به جمهور كبير من المؤمنين ، وبعد القداس الديني رفع الستار عن الإيقونة شفيعة الكشاف ، وكذلك أعلن الكشاف الكاثوليكي العالمي بهذه المناسبة أن يوم 21/8 هو عيد للكشاف الكاثوليكي في جميع أنحاء العالم .

ومن الجدير بالذكر إن كنيسة البازيلكا في مدينة الناصرة مخصصة لإيقونات مريم العذراء وفي جميع أنحاء الكنيسة وساحتها تجد أيقونات لمريم العذراء من مختلف أنحاء العالم.

وفي الختام تبادلت سرايا الكشاف الأعلام ، كما وان الأيقونة مصممة بطريقة جميلة جدا وشارك في إعدادها وصنعها الكشاف الايطالي بالتعاون مع سرايا الكشاف الأخرى .

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009