يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

مجموعة كشاف ومرشدات مادبا تحتفل بمرور سنة على إعادة تأسيسها

 
أبونا

 

احتفلت مجموعة كشاف ومرشدات دير اللاتين في مادبا بمرور سنة على إعادة تأسيسها، بإقامة قداس إلهي ترأسه الأب وسام منصور، المرشد العام للكشاف الكاثوليكي في الأردن، والأب عماد الطوال، السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة في الكشاف الكاثوليكي العالمي، إضافة إلى الأب يعقوب رفيدي، كاهن الرعية، والأب جورج أيوب، الكاهن المساعد، بحضور عايدة الصوص، الأمين العام لهيئة كشافة ومرشدات مطرانية اللاتين في الأردن.

وفي عظته تحدث الأب منصور عن المعنى الحقيقي للكشفية، قائلاً: "الكشفية هي منهج حياة، فالعضو المنتسب إليها عليه أن يعكس حياة الكشفية في حياته اليومية روحياً واجتماعياً"، وأضاف بأنها "ليست مقتصرة على النشاطات والمخيمات، بل تتعداها لتشمل سلوكاً يومياً لخدمة الآخر والكنيسة والمجتمع ككل". وختم الأب منصور عظته بسرد وصايا الكشفية.

وقبل نهاية القداس، أقسم قائد المجموعة علاء حدادين، والقادة المساعدين، اليمين الكشفي.

وبعد القداس أقيمت سهرة شارك فيها الكهنة والراهبات وأعضاء المجموعة وذويهم، تخللها معزوفات للفرقة الموسيقية التابعة للمجموعة، وعرض للنشاطات التي أقيمت خلال السنة الماضية.

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009