يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

دعوة للمشاركة في المعرض الدولي ضمن فعاليات المؤتمر العالمي الـ39

 
 

 

دعت جمعية الكشافة البرازيلية جميع الجمعيات المشاركة في فعاليات المؤتمر الكشفي العالمي الـ39 الذي ستحتضنه البرازيل شهر كانون ثاني القادم للمساهمة في المعرض الدولي الذي سيقام يوم 11 كانون الثاني بمركز المؤتمرات بستاساو الذي سيحتضن فعاليات المؤتمر الكشفي العالمي، وتهدف الكشافة البرازيلية من خلال هذا المعرض الدولي إبراز الإرث الثقافي والحضاري لجميع الدول المشاركة في المؤتمر وستسجل الكشافة البرازيلية حضورها بقوة في هذا المعرض من خلال عروضها التي ستمثل مختلف الطباع البرازيلية وكل مناطق الدولة.

 كما سيتم خلال المعرض الدولي تنظيم عروض للأزياء المحلية لمختلف الدول المشاركة تبرز من خلالها كل جمعية كشفية تقاليدها وطباعها الخاصة في مجال اللباس والأزياء المحلية مما سيفتح المجال لحضور فسيفساء عالمية موسعة في جو كشفي من اجل تقريب الشعوب من ثقافات وتقاليد بعضهم البعض.

 من جهة أخرى ستنظم عروضات خاصة بالطبخ والمأكولات الشعبية من مختلف مناطق العالم وأيضا رقصات فلكلورية وشعبية خلال هذا المعرض. ويعتقد المنظمون ان تساهم فعاليات هذا المعرض من تقريب التقاليد والطباع المحلية ليكتشف المشاركون جميعا ما يجهلونه عن ثقافات مختلف مناطق وجهات العالم.

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009