يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

اختتام فعاليات الندوة ال 11 للشباب الكشفي العالمي

 
كشفيتنا

بعد 4 أيام من المداخلات وورش العمل والمداولات والمعارض، اختتم المنتدى ال 11 العالمي للشباب الكشفي فعالياته مساء يوم 6 يناير واختتم المشاركون الندوة في حفل ختامي وتم اعتماد توصيات المنتدى  إلى المؤتمر الكشفي العالمي 39.

شكر السيد ماريو دياز نائب رئيس اللجنة الكشفية العالمية المستشارين الذي انتهت فترة ولايتهم على جميع مساهماتهم القوية والناجحة خلال تلك الفترة حتى تسليم مهمتهم للمسشارين الجدد في هذه الندوة وقد عين السيد فيليب دي باولو رئيساً للندوة ال12 للشاب الكشفي العالمي.

اغتنم السيد لوك بانيسود الفرصة للتعبير عن امتنانه وشكره بكونه أمين عام المنظمة الكشفية وركز على أهمية إشراك الشباب والاهتمام بهم كحق أساسي لهم تضمنه اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل والذي تدعمه المنظمة الكشفية العالمية. وأعرب أيضا عن شكره للجنة تنظيم الندوة ومدير الندوة السيد ريكاردو ستابر وجميع من ساهم في إنجاح الندوة ال11 للشباب الكشفي العالمي. ستقوم لجنة المستشارين الجدد بالتنظيم للندوة القادمة كما ستساهم في أعمال اللجنة الكشفية العالمية.

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009