يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

المنتدى العالمي للشابات 2011

 

المنظمة العالمية للمرشدات

 

سيتم بمشيئة الله تعالى عقد المنتدى العالمي للشابات 2011 في الفترة ما بين 19 و 26 مارس 2011 في المراكز العالمية الأربعة: أورشاليه، واور كبانا، وباكس لودج، وسانجام في وقت واحد.

هذا الحدث المثير هو الثاني في سلسلة المناسبات التي تشكل جزءاً من الاحتفال بمئوية حركة المرشدات وفتيات الكشافة. المنتدى العالمي الأول للشابات 2010 تنظمه مرشدات المملكة المتحدة، والمنتدى الأخير تنظمه فتيات كشافة الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2012. والمنتديات الثلاثة تركز على الموضوع العالمي الجديد لعمل الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة: الفتيات حول العالم تقول "معاً نستطيع تغيير عالمنا"، الذي يتناول أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية التي تهدف إلى القضاء على الفقر المدقع بحلول عام 2015.

سيركز برنامج منتدى 2011 على الأهداف الإنمائية: القضاء على الفقر والجوع، وتعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، والاستدامة البيئية ، وهي مواضيع مختارة بالتشاور مع الشابات. وسيشمل البرنامج العناصر التالية:

- فرصة لتبادل الآراء مع خبراء خارجيين.

- تطوير مهارات الدعم والمناصرة.

- تصميم خطة عمل شخصية للتغيير من قبل كل مشاركة، تقوم بتنفيذها بدعم من المنظمة العضو.

- فرصة للمشاركات في الأربعة مراكز عالمية للعمل معاً عبر الإنترنت لصياغة إعلان يحدد للحكومات الوطنية، والهيئات الحكومية الدولية، والمجتمع المدني، والجمعية العالمية وأعضائها السبل التي يمكن من خلالها أن يغيروا عالمنا.

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009