يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

الوحدة في التنوع والتنوع في الوحدة

 

 

عقد المكتب الكشفي العالمي بمشاركة الإقليم الكشفي العربي اجتماع موسع للمدراء التنفيذيين في مركز كاندرستيغ الكشفي العالمي وذلك بمشاركة 58 مديراً تنفيذياً من المكتب المركزي الكشفي العالمي والمكاتب الإقليمية الستة لمناقشة العمل المنوي القيام به خلال أربع سنوات قادمة.

 وحضر الأمين العام، واثنين من المديرين التنفيذيين من المكتب المركزي، فضلا عن ستة مديرين إقليميين لمناقشة الهيكل الجديد للمكتب المركزي ومهام اللجنة الكشفية العالمية المنتخبة والتي تم نقاشها مسبقا في الاجتماع الذي تم في آذار من العام الحالي، حيث ستتركز مجالات العمل حول المسار الاستراتيجي وشباب من أجل التغيير و القيادة في القرن الـ21 والدعم العالمي.

خلال اليومين الأولين، حظيت الفرق المختلفة (الوسائل التعليمية، الاتصالات والعلاقات الخارجية، فريق المالية) بفرصة الالتقاء وجها لوجه أيضاً لمناقشة أولوياتها المحددة للسنة المقبلة وما بعدها، والاتفاق على سبل العمل المختلفة معاً.

 هذا واستفاد الموظفون الكشفيون العالميون أيضا من هذه الفرصة للعمل على المزيد من التخطيط للمشاركة في تقديم المساعدة في إقامة المخيم الكشفي العالمي الـ 22 المقرر إقامته في الفترة الواقعة ما بين 27تموز-7 أغسطس 2011 في السويد.

 ويذكر أن مركز كاندرستغ الكشفي العالمي يوفر بيئة مناسبة لاستضافة اجتماعات متنوعة ومناقشات جماعية وتمارين الفرق الكشفية التي هي جزء من جلسات العمل هذه.

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009