يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

كشافة العائلة المقدسة تختتم مشاركتها في مخيم كشفي في الأردن

 
القائد سلطان عبيد
 

اختتمت مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية-دير اللاتين- رام الله، مشاركتها في المخيم الكشفي الحادي عشر، لمجموعة كشافة دير اللاتين الحصن وبمشاركة مجموعة كشافة مرشدات مار يوسف-بيت لحم، وذلك في قرية شطنا، شمالي الأردن.

 

وحمل المخيم شعار "خطوة واحدة أقرب" وتضمن العديد من النشاطات الكشفية والروحية والترفيهية من ضمنها مسير ليلي ومحاضرات كشفية وتأمل روحي وسهرات سمر وعمل أفران بالطين وألعاب مختلفة، والتي تهدف إلى صقل الأفراد المشاركين ليغدوا مواطنين صالحين.

وجرى افتتاح المخيم، تحت رعاية العميد عوني العدوان، قائد المنطقة العسكرية الشمالية، والذي أكد في كلمته على العلاقة الوطيدة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني، مرحباً بالضيوف من الكشاف الفلسطيني في بلدهم الثاني الأردن الذي يحتضن كل العرب.

وترأس الوفد المشارك من مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية، القائد الكشفي سلطان عبيد والكشافين قسطة بهو وخضر الديك ودانيال ياسر وايلي قواس، والمرشدتين دينا عبيد وايليت عبيد.

يذكر أنها المشاركة الثالثة لمجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية في مخيم كشافة لاتين الحصن، حيث سبق وشاركت المجموعة في مخيمي 2008 و2009. ويسعى المجلس الكشفي للمجموعة لبناء علاقات مع مجموعات كشفية داخل الوطن وخارجه بهدف تبادل الخبرات.

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009