يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

اسكتلندا تحتضن المؤتمر العالمي الرابع والثلاثون للمرشدات

 
 الجمعية العالمية للمرشدات والفتيات الكشافة

يعقد المؤتمر العالمي الرابع والثلاثين للمرشدات في إيدنبرج (أدنبرة) اسكتلندا بالمملكة المتحدة في الفترة من 11 إلى 15 يوليو 2011 وسوف يكون المؤتمر فرصة للجمعية العالمية للمرشدات و فتيات الكشافة للتعرف على مدى التقدم الذي حققته الخطة الإستراتيجية، وفرصة لنا أيضاً للاحتفال سويا بمئوية حركة المرشدات و فتيات الكشافة العالمية. وسنتمكن من الالتقاء بالمشاركين الآخرين، وشركائنا من جميع أنحاء العالم، من داخل و خارج حركة الكشافة، بشكل رسمي وغير رسمي على حد سواء. سيكون هناك مداخلات من المتحدثين الرسميين فضلا عن فرص تعليمية و تدريبية. وسيركز هذا المؤتمر بشكل خاص على الشابات لتولى القيادة؛ و نشجع منظماتنا الأعضاء على اختيار مندوباتهن بالمؤتمر بناءاً على من ستتمكن من المشاركة بشكل استراتيجي فعال، وضمان مشاركة الشابات في الوفد الرسمي.

أيام المؤتمر:

يوم الأحد، 10 يوليو 2011 الوصول، التسجيل، و جلسة التوجيه

يوم الاثنين،11 يوليو 2011 افتتاح المؤتمر العالمي الرابع و الثلاثين

يوم الجمعة، 15 يوليو2011 ختام المؤتمر العالمي الرابع و الثلاثين

يوم السبت، 16 يوليو 2011 الجولات السياحية والنزهات الاختيارية، و مغادرة المشاركات بالمؤتمر

مكان عقد المؤتمر:

يعقد المؤتمر في المحيط الجميل لحرم جامعة هيريوت واتHeriot-Watt ، هذا المكان الأكاديمي الرائد في مجال المعارض والاجتماعات والوظائف في العاصمة الاسكتلندية. ويوفر مركز أيدن بيرج (أدنبرة) للمؤتمرات العديد من التسهيلات العصرية المتقدمة تقنياً.

وبحكم موقعها على حافة مركز مدينة أدنبرة التي تتوسط شبكة طرقها السريعة، فيمكن الوصول إليها بسهولة حيث تبعد الجامعة عشر دقائق فقط عن مطار أدنبرة الدولي، وعلى بعد ستة أميال من وسط المدينة.

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009