يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

كشافة العالم تستعد لمؤتمر الصداقة العالمي السادس والعشرون

 
 

عالم واحد

 

تستضيف الكشافة الإيطالية مؤتمر الصداقة العالمي السادس والعشرون الذي سيعقد في كومو خلال الفترة ٢٦ سبتمبر إلى ٢ اكتوبر ٢٠١١. وبحسب السيد "ريكاردو ديلا روكا" رئيس الكشافة الايطالية "فإن المؤتمر يتزامن مع لحظات هامة في تاريخ الحركة الكشفية والمرشدات، وسيكون تاريخ المؤتمر هام في حياة الكشفية إن استطعنا ترجمة حاضرها إلى أفعال مفيدة وبنيناها بناء جيدا لمستقبلها. كما تمنى ريكاردو من المشاركين أن يضاعفوا من جهودهم من أجل زيادة المواضيع الهامة والمفيدة في الحركة الكشفية والتي ستساعد بالمقابل في زيادة المنتمين للحركة الكشفية.

كما عبر السيد ريكاردو عن ثقته بأن المشاركين في المؤتمر سيتمتعون كثيرا في هذا التجمع الكشفي الدولي، كما أنهم سيشاركون بعضهم البعض المتعة بقيمة حركة الكشافة والمرشدات وسيساعدون في التخطيط لمستقبل منظمة الصداقة الدولية".

يذكر أن المؤتمر يقام في قرية أولمو في البحيرة الجميلة كومو وهو أحد أروع الأماكن جمالا في ايطاليا، ويتميز بسماء وأجواء صافية، الأمر الذي سيساعد في موضوع المؤتمر وهو " العوامل المشتركة في الجمال (الماء والأرض والهواء).


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009