يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

دوري تنس طاولة بكشافة العائلة المقدسة رام الله

 

القائد سلطان عبيد

 
 

نظمت كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية، دير اللاتين-رام الله، يوم الجمعة، دوري لتنس الطاولة حمل اسم "دوري المرحوم الأب لويس فافرو".

افتتح الدوري راعي الكنيسة الأب فيصل حجازين بصلاة روحية، ثم ألقى كلمة تمنى فيها التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين، داعياً اللاعبين إلى التحلي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة. وأشار الأب حجازين إلى "أن الدوري يحمل اسم الأب الراحل لويس فافرو في الذكرى السابعة لرحيله والذي خدم في كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله على مدار أكثر من ثلاثين عاماً".

وشارك في الدوري عشرون لاعباً في فئة الرجال، جرى تقسيمهم إلى أربع مجموعات، حيث تأهل عن المجموعة الأولى الياس أبو حمامة وعماد فريج وعن المجموعة الثانية جورجي عناب وجوني اسعيد وعن المجموعة الثالثة تأهل لؤي جابر وزاهي بروق وعن الرابعة الأب فرح بدر وعيسى فواضلة.

 وفي مباريات دور الثمانية، تفوق الياس أبو حمامة على زاهي بروق، وفاز لؤي جابر على عماد فريج والأب فرح بدر على جوني اسعيد وجورجي عناب على عيسى فواضلة. وفي دور الأربعة فاز الياس ابو حمامة على لؤي جابر بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز الأب فرح بدر على جورجي عناب بنفس النتيجة. 

 وجاءت المباراة النهائية بين اللاعب الياس أبو حمامة والأب فرح بدر، حيث نجح اللاعب أبو حمامة بالفوز بثلاثة أشواط مقابل لا شيء ليحصد اللقب.

فئة الفتيات: وفي نصف نهائي فئة الفتيات، تفوقت اللاعبة أماني عودة على اللاعبة رانية زكاك ، وفازت اللاعبة نانسي مغنم على اللاعبة ملكة عز. وفي المباراة النهائية، نجحت اللاعبة الصاعدة أماني عودة في خطف اللقب بعد تخطيها عقبة اللاعبة نانسي مغنم.

 وفي ختام الدوري، هنأ قائد المجموعة الكشفية عصام مغنم الفائزين، شاكراً جميع من ساهم في انجاح الدوري، خاصاً بالذكر نادي اسلامي رام الله والأب فيصل حجازين والمجلس الرعوي في الكنيسة. وتولى النظام والتحكيم في الدوري القائدان عامر شامية وجورجي عناب.

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009