يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

جوتا جوتي 2011

 

المنظمة العالمية للحركة الكشفية

 

 

لم يتبقى سوى شهر واحد على انطلاقة الجامبوري ال٥٤ على الهواء (جوتا) والجامبوري الـ١٥ على الإنترنت (جوتي) . يومي ١٥ و ١٦ من أكتوبر سيكونان يومين مهمين جدا عندما يبدأ الكشافون والمرشدات من جميع أنحاء العالم بالتواصل مع بعضهم البعض من محطات هواة الراديو أو باستخدام دردشة الإنترنت الفعلية (irc) .

يتمحور موضوع الحدث هذا العام حول "السلام، والبيئة، والكوارث الطبيعية".

ضّرت بعض الأنشطة التعليمية بهدف مساعدة المشاركين على التفكير، والمناقشة، والعمل بهذه المواضيع. هذا الجامبوري هو دائماً فرصة لاكتشاف وتجربة مشاريع وبرامج جديدة، وللتواصل مع شركاء جدد وتكوين صداقات جديدة.

اضغط على الروابط التالية لقراءة مجموعة كاملة من الأنشطة التعليمية المقترحة :

السلام / رسل السلام

البيئة / البرنامج البيئي الكشفي العالمي

الكوارث الطبيعية  / الجمعية الخيرية للتخفيف من الكوارث ShelterBox

عليك أن تبدأ بتسجيل محطتك على jotajoti.org  في أقرب وقت ممكن وذلك لتتمكن من الحصول على اسم مستعار تستخدمه طوال مدة هذا الحدث، ولتشير إلى موقعك.

ترددات الراديو اللاسلكي التي تسجل قبل تاريخ 10 تشرين أول/ أكتوبر ستُشمل في قائمة الترددات الرسمية للجامبوري 2011 وهي مورد مفيد للبحث عن معلومات للمحطات التي تسمع عنها ومن الممكن تحميل المعلومات على تطبيق الـ"لوج بوك".

جديد 2011: سجل الكاميرا التي ستستخدمها مجموعتك على http://www.joti.tv وبث للعالم من محطتك المحلية. وعن طريق الموقع ذاته ستكون قادرا على عرض لوحة متغيرة من 25 كاميرا عشوائية من المحطات المسجلة.

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009