يصدر عن مكتب الكشاف الكاثوليكي العالمي        إعداد: الأب عماد الطوال  السكرتير المساعد لخصوص الشرق الأوسط والأراضي المقدسة

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

ورشة تدريب المدربات المشتركة بين الإقليم العربي وإقليم آسيا والباسيفيك

 

الإقليم العربي للمرشدات

 

بدأت ورشة التدريب المشتركة الأولى من نوعها بين الإقليمين العربي والأسيوي! وتتولى لجنة التخطيط المكونة من 17 عضو من 9 دول التنظيم والتدريب في هذا الحدث البارز.

تجمع ورشة العمل 100 مشاركة من 32 دولة من أفريقيا الشمالية والشرق الأوسط وكامل إقليم آسيا والباسيفيك تحت شعار المدربات = إبداع، تحدي، وتغيير. وتهدف ورشة العمل إلى استكشاف منهجيات تدريب مبتكرة وأفكار جديدة لتلبية احتياجات البيئة المتغيرة، وضمان التقديم الفعال لبرامج حركة المرشدات وفتيات الكشافة لأعضائنا.

تقول نادين العشي رئيسة الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة عن هذه الورشة "من خــلال الشــراكة بين الإقليمين العربي والأسيوي، فإننا نبعث برسالة عظيمة إلى منظماتنا الأعضاء وقائداتنا الشابات. ففي هذا القرن الجديد، يجب أن نتصالح مع حقيقة أننا نعيش جميعا في سفينة فضائية صغيرة جدا، ونحن جميعا متشابكين... الشراكة هي المفتاح لحوار رائع، ولخلق الإثارة وزيادة الوعي. كما أنها تضع أمامنا تحدياً يدفعنا للمشاركة بفاعلية أكبر في تغيير واقعنا وطرق تفكيرنا وتصرفاتنا".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009