موقع الكتروني... كشفي... تربوي... إعلامي    إعداد: الأب عماد الطوال - الأردن

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

 

وفد جوالة جامعة النجاح يغادر نابلس متوجها للاردن للمشاركة بالبطولة الجامعية للاستكشاف والمغامرة

 

كريم ابو خروب

 
 

غادر صباح اليوم الاثنين 9 /1 وفد عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية ارض الوطن متوجها للأردن الشقيق للمشاركة بالبطولة الجامعية للاستكشاف والمغامرة والتي ينظمها مركز الاستكشاف والمغامرة الأردني .

يذكر أن هذه البطولة هي البطولة الأولى من نوعها والتي تنظم بين الجامعات الفلسطينية على أرض الأردن الشقيق، وتأتي هذه البطولة بتنظيم ومبادرة مركز الاستكشاف والمغامرة الأردني بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح والجامعات الفلسطينية، ومن المقرر أن تستمر البطولة  لمدة خمس أيام حيث تغادر الوفود المشاركة أرض الأردن الشقيق صبيحة يوم الجمعة 13/1 .

ويخوض المشاركون في هذه البطولة مجموعة من التدريبات والتمارين المتعلقة بفن المغامرة والاستكشاف والتدريبات على استعمال الخارطة والبوصلة وأيضا مهارات القفز بالحبال من المقاطع الصخرية والتسلق الحر .

وتشارك العشيرة بوفد يضم ستة من أفرادها (كريم أبو خروب، صهيب عودة ، ابراهيم دباس، مصطفى سقف الحيط، مهند جمال السدة، جعفر الهندي) وترافق الوفد الآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة الرياضية في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة كمشرفة إدارية على الفريق.

ويشارك قائد العشيرة ورئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القائد أيمن مظهر في هذه البطولة كمراقب وكلف بهذه المهمة بدعوة رسمية من قبل مركز الاستكشاف والمغامرة، والذي بدورة أكد على أن هذه المشاركة ليست المشاركة الأولى الخارجية للعشيرة مؤكداً أن العشيرة شاركت بعدة لقاءات دولية و عربية و محلية في السابق و تخطط للاستمرار في هذه المشاركات في المستقبل إن شاء الله.

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009