موقع الكتروني... كشفي... تربوي... إعلامي    إعداد: الأب عماد الطوال - الأردن

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

 

حفل تكريمي للقادة الدارسين في الدارسات الكشفية التي نظمها القطاع الكشفي الأهلي الأردني

 

القائد خليل جميل

 

تحت رعاية سعادة الأستاذ منذر الزميلي رئيس القطاع الكشفي والإرشادي الأهلي يقيم القطاع الكشفي الأهلي حضور حفل توزيع شهادات المشاركة للقادة المشاركين في الدراسات الكشفية التي أقامها واشرف عليها القطاع الأهلي في مقر كل من مجموعتي كشافة عمان الأرثوذكسية الكشفية وبـدر الكشفية، وذلك يوم السبت الموافق 11/2/2012 في تمام الساعة السابعة مساء في مقر جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية.

كما سيتم في الحفل تكريم وتسليم شهادات التقدير للقادة المشرفين على الدراسات الكشفية المذكورة على جهودهم لإنجاح الدراسات .

علماً بان عدد القادة الدارسين في الدراسات الكشفية (82) دارساً يمثلون (13) مجموعات كشفية وهي: مجموعة كشافة عمان الأرثوذكسية، مجموعة خالد بن الوليد الكشفية، مجموعة الرضوان الكشفية، مجموعة بدر الكشفية، مجموعة عمر بن الخطاب الكشفية، مجموعة كشافة اللاتين الشمالي/ الزرقاء الكشفية، مجموعة كشافة البطريركية/ المصدار الكشفية، مجموعة القدس الكشفية، مجموعة الصديق الكشفية، مجموعة طارق بن زياد الكشفية ، مجموعة عبد الرحمن بن عوف الكشفية، مجموعة الأرقم الكشفية، مجموعة الفيحاء الكشفية. حيث سيتخلل الحفل فقرات فنية منوعه يقدمها القادة الدارسين.

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009