موقع الكتروني... كشفي... تربوي... إعلامي    إعداد: الأب عماد الطوال - الأردن

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

 

فرقة الكشاف المتقدم التابعة للمجموعة الكشفية الأرثوذكسية تزور رئيس بلدية بيت جالا

 

القائد خوسيه زيدان

 
 

قامت فرقة الكشاف المتقدم التابعة للمجموعة الكشفية الأرثوذكسية العربية البيتجالية يوم الجمعة 16/3/2012 بزيارة لبلدية بيت جالا حيث قام رئيس البلدية المهندس راجي زيدان باستقبالهم وتم طرح العديد من الأسئلة والنقاشات التي تخص المدينة وشباب المدينة.

يُذكر أن رئيس البلدية المهندس راجي زيدان كان من أول الأفراد المؤسسين للمجموعة حيث تحدث رئيس البلدية عن ماضي الكشاف وكيف كان في بداية تأسيسه.

جرى نقاش العديد من مشاكل المدينة والعديد من طموحات البلدية والشباب في تحسين أوضاع البلد بشكل عام, وقد اطلع رئيس البلدية الأفراد بأخر الأعمال التي قامت بها البلدية ومنها: مكتبة بيت جالا العامة, حديقة بيت جالا العامة وحديقة الأطفال, وأيضاً اعلم رئيس البلدية الأفراد ببعض الخطط المستقبلية كعمل صالة رياضية داخلية وعمل مسرح داخلي وإقامة مبنى تجاري وغيرها من المخططات.

طرح رئيس البلدية الأسئلة على الأفراد وسألهم حول آرائهم في تطوير وتحسين المدينة. وقام بعض الأفراد بطرح الأسئلة على رئيس البلدية التي تخص المجموعة والمدينة بشكل عام وثمّن رئيس البلدية أعمال المجموعة التطوعية والدينية الاجتماعية والثقافية وغيرها من النشاطات.

واقترح رئيس البلدية على الفرقة بعض الأعمال التطوعية التي تعود بالفائدة للبلد وأهلها وأخذت قيادة الفرقة هذه التوصيات بعين الاعتبار وسوف يتم ترتيبها بأقرب وقت ممكن .

حيث حضر اللقاء كل من القائد خضر زيدان والقائد شوكت مطر وكل من الأفراد جورج غوالي ,مجد خليلة, رامز خليلية, مايكل لولص, صليبا عمر,  نخلة مخلوف, جورج ابو زغيبرة, اسامة المكركر, تامر نزال, ماثيو اسطفان, جيورجيوس الشاعر, نقولا ابو غنام, حنا الحذوة, فارس المحريز ورامي قعبر.

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009