موقع الكتروني... كشفي... تربوي... إعلامي    إعداد: الأب عماد الطوال - الأردن

   
 
 

 

 

 

مكتبة الموقع

 

أخبار ونشاطات

 
 

أغاني كشفية

 
 

 

 
 

أخبار ونشاطات

 

 

 

 

 

الكشافة والمرشدات يوقعون وثيقة ولاء وانتماء في البتراء

الرأي

 

 

وقع مسئولو الكشافة والمرشدات في المملكة ومشاركون في مسيرة وطنية أقيمت في مدينة البتراء أمس بذكرى الاستقلال، وثيقة ولاء وانتماء للوطن والقائد باسم الحركة الكشفية في وزارة التربية والتعليم.

وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من وسط وادي موسى وانتهت أمام الخزنة في المدينة الأثرية، هتافات وطنية ورفعوا صور جلالة الملك والأعلام الأردنية، في احتفالية وطنية رعاها مدير التربية والتعليم في البتراء الدكتور شاكر الفقير بحضور مدير شرطة البتراء العميد عاطف السحيمات.

وأكد الدكتور الفقير خلال كلمة ألقاها اعتزاز الأسرة التربوية في المملكة بالقيادة الهاشمية وانتمائها الصادق لتراب هذا الوطن، ووقوفها خلف جلالة الملك لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن.

وقال إن ذكرى الاستقلال تأتي هذا العام والوطن يمر بظروف اقتصادية صعبة، فيما تعصف بالمنطقة من حولنا ظروف ومتغيرات سياسية، ما يتطلب منا جميعا الوقوف في خندق الوطن وخلف قيادته الهاشمية للعبور بوطننا إلى بر الأمان .

واستعرض الدكتور الفقير الاهتمام الذي يحظى به قطاع التربية والتعليم في المملكة من قبل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وجلالة الملك رانيا العبد الله، مؤكدا دعم جلالته المستمر للأسرة التربوية وتوجيهاته للارتقاء بواقع العملية التربوية في المملكة وتحسين مخرجاتها .

وألقت رئيسة قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم في السلط شاها النسور، كلمة جددت فيها ولاء وانتماء منتسبي الحركة الكشفية في مديريات التربية والتعليم في المملكة لجلالة الملك عبد الله الثاني وتراب الوطن .

وأكدت النسور، أن الأردن وبفضل الله أولا وحكمة قيادته سيخرج منتصرا من الظروف المختلفة التي يعيشها، مشيرة إلى أن الأردن اثبت عبر الزمن قدرته على مواجهة كافة التحديات والصعاب التي مر بها، وبرهن للعالم اجمع قدرته على التكيف مع كافة الظروف.

 

 

 

 

   صور من نحن | اتصل بنا | الرئيسية  |   Website Design by Saidawi 2009